اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: كارلو أنشيلوتي يواجه مصير الإطاحة من ريال مدريد خلال أسابيع

black shawla





10:04 ص | الإثنين 16 يناير 2023

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

حالة من الغضب انتابت جماهير وإدارة ريال مدريد، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الملكي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على جميع المستويات، سواء في الدوري أو مواجهات الكأس، خاصة بعد الهزيمة القاسية من الغريم التقليدي برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

فرصة أخيرة لأنشيلوتي قبل الإطاحة من ريال مدريد

إدارة ريال مدريد تشعر بالغضب الشديد تلك المرة من الخسارة على يد الغريم برشلونة، عكس ما حدث عقب الخسارة في كلاسيكو الدوري الإسباني الموسم المنقضي، ويرغب مسؤولو النادي في منح الفرصة الأخيرة للمدرب الإيطالي، قبل اتخاذ قرار الإطاحة به بشكل نهائي، بحسب ما ذكرت صحيفة «Relevo» الإسبانية.

4392883281632398865

شبح 2015 يطارد أنشيلوتي وريال مدريد 

شبح عام 2015 بدأ يراود إدارة ريال مدريد مجددا، خاصة أن تلك الحقبة كانت من نصيب كارلو أنشيلوتي، الذي وقع في بعض الأخطاء كلفته الابتعاد عن المنافسة على جميع البطولات، لذلك لم يسمح مسؤولو النادي بتكرار تلك النكسة للفريق مجددا، خاصة أنها حدثت بسبب تمسك المدرب الإيطالي ببعض الأفكار التي لم تقدم أي إفادة للفريق، في ظل قوة المنافسين من حوله.

ريال مدريد يبتعد عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، متنازلا عن القمة لصالح غريمه التقليدي برشلونة، الذي يعتليها بفارق نقاط وصلت إلى 3، كما فقد فرصة الحصول على لقب كأس السوبر الإسباني، بعد الخسارة على يد برشلونة أيضاً في المباراة النهائية.  

زر الذهاب إلى الأعلى
×