اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: ساديو ماني يعود لبايرن ميونيخ أمام سان جيرمان في أبطال أوروبا

black shawla





03:58 م | الخميس 05 يناير 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

يبدو أن ساديو ماني بات قريباً من العودة مجدداً والمشاركة رفقة بايرن ميونيخ الألماني بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي ألمت به، قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم قطر 2022، ليغيب على أثرها عن المشاركة رفقة منتخب السنغال في المونديال.

مصير مشاركة ساديو ماني أمام باريس سان جيرمان

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإنه من المحتمل أن يشارك ساديو ماني للمرة الأولى، رفقة بايرن ميونيخ، للمرة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، منذ مشاركته في لقاء فيريدر بريمن بالدوري الألماني.

10469134211666812127

ساديو ماني يستعد للعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ

ساديو ماني تعرض للإصابة قبل أشهر قليلة، على مستوى أوتار الساق اليمنى، خلال مباراة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني، خرج على أثرها من حسابات أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال، خلال رحلة أسود التيرانجا في كأس العالم قطر 2022، التي انتهت بعد الخسارة على يد إنجلترا، في دور الـ16 من البطولة العالمية التي حسم منتخب الأرجنتين لقبها في النهاية.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ بنظيره باريس سان جيرمان، يوم 14 فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×