close
اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: ريال مدريد يشعر بالقلق من تصرفات مبابي مع باريس سان جيرمان





01:18 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

لم تمر الأزمة التي أثارها كيليان مبابي بشأن مصيره، مرور الكرام على أندية أوروبا، خاصة ريال مدريد، الذي لا يزال يترقب وضع المهاجم الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان، رغم تجديد عقده مع الفريق الباريسي حتى عام 2026، بمقابل مادي خيالي، بجانب منحه بعض الصلاحيات الإدارية.

ريال مدريد لا يزال يترقب موقف كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ريال مدريد لا يزال يراقب موقف كيليان مبابي، من أجل الوقوف على إمكانية الحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة، رغم عدم دخوله ضمن حسابات النادي الإسباني، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الاعتماد على كريم بنزيما.

ريال مدريد يشعر بالقلق من تصرفات مبابي مع سان جيرمان  

يشعر ريال مدريد بالقلق الشديد من السلوكيات التي يمارسها كيليان مبابي داخل باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، في ظل تمرده على الأوضاع واحتدام أزماته مع زملائه في الفريق الباريسي، بجانب فرض شروطه على الفريق والإدارة، الأمر الذي لن يسمح به فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، الذي يسن قوانين ولوائح خاصة داخل «سانتياجو برنابيو»، تطبق على جميع عناصر الفريق، وعلى رأسهم النجوم.

كانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أشارت إلى أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق يناير المقبل، الأمر الذي رفضته إدارة النادي التي اشترطت الانتقال إلى ليفربول أو البقاء داخل قلعة بارك دي برنس.







زر الذهاب إلى الأعلى