اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: رونالدو يطيح بفينسنت أبو بكر.. فناربخشة يتفق مع اللاعب

black shawla





06:20 م | الجمعة 06 يناير 2023

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه نادي النصر السعودي للإطاحة بالكاميروني فنسنت أبو بكر، مهاجم الفريق، من أجل تسجيل صفقة القرن وهي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لقلعة العالمي بداية من يناير الجاري.

وذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية، أن مهاجم منتخب الكاميرون سيكون أول ضحايا رونالدو في نادي النصر بعد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل إمكانية رحيله عن النادي بسبب عدد اللاعبين الأجانب المقيدين في قائمة الفريق.

4928482671672775153

ويملك النصر في قائمته المحلية 8 لاعبين أجانب، يرتفع إلى 9 بالتعاقد مع رونالدو، وهو أعلى من الحد المسموح به في الدوري السعودي وعددهم 8 مما يعني عن أحد اللاعبين الثمانية لتسجيل رونالدو في صفوف الفريق.

صحيفة تركية: فنربخشة اتفق مع أبو بكر

وفي ذات الإطار، أشارت صحيفة «الصباح» التركية إلى أن فنربخشة اتفق مبدئيًا مع فينسنت أبو بكر للتعاقد معه بنظام الإعارة مع خيار شراء العقد في نهاية الموسم، وينتظر الموافقة الرسمية من جانب النصر لإتمام التعاقد.

ديلي ميل: مانشستر يونايتد سيقدم هدية لرونالدو

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق رونالدو السابق، يمكنه أن يقدم هدية لاعب بالتعاقد مع أحد اللاعبين الأجانب في قائمة النصر وهو قائد منتخب الكاميرون فينسنت أبو بكر، من أجل إفساح المجال للتعاقد مع رونالدو.

«صن»: اليونايتد قدم عرضا لاستعارة أبو بكر

وفي ذات الإطار، ذكرت صحيفة «صن» أن الفريق الإنجليزي قدم عرضًا رسميًا للحصول على خدمات المهاجم الكاميروني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث يعد النادي الإنجليزي، في صدارة الأندية التي تترقب التعاقد مع صاحب هدف فوز منتخب بلاده الكاميرون على البرازيل في دور المجموعات في كأس العالم 2022، في ظل تواجد فناربخشة التركي ضمن المتنافسين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×