اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: رونالدو مهدد بالإيقاف 30 يومًا مع النصر السعودي

black shawla





10:40 ص | الأربعاء 25 يناير 2023

كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال والنصر السعودي

يبدو أن انطلاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، لن تخلو من الإيقافات، بعد ظهوره المتأخر رفقة «العالمي»، بسبب إيقافه لمدة مباراتين، في مستهل مشواره بالدوري السعودي، على خلفية تعرضه لأحد المشجعين أثناء دفاعه عن ألوان مانشستر يونايتد، قبل رحيله عن «البريميرليج».

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف مجددًا مع النصر

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف لمدة 30 يومًا أخرى، بسبب أزمة يوفنتوس الأخيرة، التي جرى على إثرها خصم 15 نقطة من فريق السيدة العجوز، ونزوله في ترتيب الدوري الإيطالي، إلى جانب بعض العقوبات الأخرى، الأمر الذي قد يطول الدون البرتغالي ويهدد بإيقافه لعدد من الأيام، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت» السعودية.

14864610051674151148

كريستيانو رونالدو متورط في أزمة يوفنتوس 

ووفقًا للصحيفة السعودية، فإن رونالدو مهدد بالإيقاف مع النصر السعودي، بسبب تورطه في قضية يوفنتوس الشهيرة، لمدة شهر كامل، وذلك حال قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تعميم العقوبة على اللاعبين الذين ارتدوا قميص يوفنتوس في تلك الفترة، ليجرى إيقافه على إثر تلك الأزمة، بسبب حصوله على راتبه كاملًا رغم التوقيع على التنازل.

وكان المدعي العام باولو زيلياني، أكد أن رونالدو حصل على عقده كاملًا من يوفنتوس، أثناء فترة انتشار فيروس كورونا، والذي يُقدر بـ19.6 مليون يورو، وذلك رغم توقيعه على التنازل عن جزء من الراتب، من أجل مسايرة الأوضاع الاقتصادية في تلك الفترة، التي شهدت إيقاف الدوريات لعدة أشهر متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×