اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: حلم العودة إلى ريال مدريد يراود أشرف حكيمي بعد كأس العالم 2022

black shawla





04:29 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

أشرف حكيمي

يبدو أن المنافسة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ستتجدد بعد انتهاء فعاليات كأس العالم قطر 2022، ولكن خارج المستطيل الأخضر، بعد فترة قصيرة من ارتباط اسم كيليان مبابي نجم سان جيرمان بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب شبكة «relevo» الإسبانية، فإنه من المنتظر أن يكون هناك منافسة جديدة قريبا حول أشرف حكيمي، الذي أبدى رغبته في العودة إلى ريال مدريد مجددا.

حكيمي يرغب في العودة إلى ريال مدريد

وأضافت الشبكة: «أكد حكيمي للمقربين منه أنه سيكون سعيدًا بالعودة إلى ريال مدريد يومًا ما، الأمر لن يكون سهلاً بالتأكيد، خاصة أن عقده مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2026».

15041164311670349540

منافسة منتظرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب حكيمي

وأكمل التقرير: «نجم باريس سان جيرمان يريد اللعب لريال مدريد مرة أخرى ذات يوم، والغريب أن ريال مدريد يترك لاعبا مثل حكيمي، لقد كان جزءًا من مشروع الشباب بالنادي لأكثر من عام قبل أن يسمح له بالرحيل أولاً على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند، ثم بيعه إلى إنتر ميلان، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان، ليثبت في الأندية الثلاثة أنه أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في العالم».

واختتم التقرير: «هل يمكن أن تكون العودة إلى ريال مدريد مطروحة على لاعب المغرب في المستقبل؟ اللاعب لا يزال يبلغ من العمر 24 عامًا فقط ولديه متسع من الوقت لتحقيق ذلك».

وقاد أشرف حكيمي منتخب المغرب لكتابة التاريخ بكأس العالم قطر 2022، بعدما تأهل إلى المربع الذهبي للمونديال، لينافس على الميدالية البرونزية خلال مواجهة كرواتيا المقرر لها يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
×