اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: جروس يقترب من قيادة الوداد المغربي في كأس العالم للأندية

black shawla





03:56 ص | الأحد 01 يناير 2023

كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق

كشفت صحيفة «challenge.ma» المغربية الأسبوعية، الناطقة باللغة الفرنسية، عن اقتراب السويسري كريستيان جروس، مدرب نادي الزمالك السابق، من تولي منصب المدير الفني الجديد لنادي الوداد الرياضي المغربي، خلفاً للمدرب الأسبق الحسين عموتة.

تقارير مغربية: رئيس الوداد يتراجع عن التعاقد مع مدرب بترو أتلتيكو

وأكدت الصحيفة أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، قد تراجع عن رغبته في التعاقد مع المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس، المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي، وذلك بسبب تفضيله للمدرسة السويسرية لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

13732431211635648540

صحيفة مغربية: الوداد وقع مع جروس لمدة موسم قبل كأس العالم للأندية

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الوداد، قد وقع مع المدرب كريستيان جروس لمدة موسم مع إمكانية التمديد، وذلك قبل مشاركة الفريق المغربي المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب في شهر فبراير المقبل.

3866397961538765575

وسبق أن خاض كريستيان جروس، صاحب الـ 68 عاماً، العديد من التجارب في المنطقة العربية، أبرزها مع ناديي الأهلي السعودي والزمالك المصري، وحصد معهما العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وكان الوداد قد عاني خلال الفترة الماضية، بعدما قرر إقالة مدربه السابق الحسين عموتة، في شهر ديسمبر الماضي، بعد تأخره في العودة من قطر نظراً لمشاركته في تحليل مباريات المونديال، وذلك بعد أسابيع من قيادته للفريق خلفاً لـ وليد الركراكي الذي انتقل لتدريب منتخب المغرب الأول لكرة القدم.

واضطر الوداد للاستعانة بالثنائي حسن بنعبيشة وعبدالإله صابر لقيادة الفريق بصفة مؤقتة حسبما أكد الأول، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، لقيادة الفريق قبل انطلاق منافسات مونديال الأندية.

وسقط نادي الوداد في فخ هزيمة قاسية، على يد نظيره الجيش الملكي، في مباراة الكلاسيكو المغربي، بثلاث أهداف دون رد، سجلها كلا من: رضا سليم، أحمد حمودان وجوزيف كنادو.

زر الذهاب إلى الأعلى
×