اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: تحرك جديد من المريخ لاستضافة مبارياته الإفريقية في السودان

black shawla





07:25 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

المريخ السوداني

كشفت تقارير صحفية سودانية عن تحرك جديد من مسؤولي نادي المريخ من أجل استضافة مبارياته بدور المجموعات بعدما وقع بمجموعة نارية تضم الزمالك والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

المريخ السوداني يستعد لاستضافة مباريات دور المجموعات

وذكرت صحيفة «كفر ووتر»، أن مسؤولي المريخ أبرموا اتفاقاً مع ثلاث شركات زراعية سودانية لتوريد سبعة آلاف متر مربع من النجيل الطبيعي «الرول» عالي الجودة بغرض فرشه في ملعب المدينة الرياضية لضمان استضافته لمباريات المريخ الإفريقية في مرحلة دور المجموعات.

وشدد التقرير على أن النادي اتفق مع الشركات الثلاث على أن تعمل سوياً لفرش النجيل وتجهيز الأرضية والملعب خلال ثلاثة أسابيع من الآن، بعمل مكثف يستمر أربعة وعشرين ساعة في اليوم، بعد أن تم الاطمئنان على جاهزية وجودة النجيل المراد توريده وفعالية نظام الري الخاص بالملعب، كما تم تكليف شركة هندسية أخرى باستكمال بقية نواقص الاستاد المتمثلة في دكتي الاحتياط وبعض المرافق التي تعرضت للتلف خلال الفترة الماضية، ليصبح الملعب جاهزاً لاستضافة تدريبات الفريق ومبارياته قبل انطلاق مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

نتائج قرعة دور مجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وكانت قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا شهدت مواجهات نارية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي : 

المجموعة الأولى: الوداد «المغرب»، بترو أتلتيكو «أنجولا»، شبيبة القبائل «الجزائر»، فيتا كلوب «الكونغو الديمقراطية».

المجموعة الثانية: الأهلي «مصر»، صن داونز «جنوب إفريقيا» الهلال «السودان»، القطن «الكاميرون».

المجموعة الثالثة: الرجاء «المغرب»، حوريا كوناكري «غينيا»، سيمبا «تنزانيا»، فايبرز «أوغندا».

المجموعة الرابعة: الترجي «تونس»، الزمالك «مصر»، شباب بلوزداد «الجزائر»، المريخ «السودان».

زر الذهاب إلى الأعلى
×