اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير برتغالية: باتشيكو يقترب من العودة للدوري المصري مرة أخرى

black shawla





12:44 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

فريق النادي المصري

كشف تقارير صحفية برتغالية عن اقتراب البرتغالي جيمي باتشكيو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العودة للدوري المصري من جديد عبر بوابة نادي المصري البورسعيدي.

وأكد موقع «Ojogo» البرتغالي أن باتشيكو يقترب من التوقيع مع نادي المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المستوى الذي قدمه مع الزمالك أثناء تدريبه الفريق.

موعد توقيع العقود بين المصري وباتشيكو

وأوضح الموقع أنه المدرب البرتغالي اتفق مع المصري البورسعيدي، ويتبقى فقط توقيع العقود بين الطرفين، مشيرًا إلى أن هذا سيحدث يوم غدٍ السبت، ليتولى بعدها تدريب الفريق.

6861826251615393049

وكشف الموقع البرتغالي عن سفر مدرب الزمالك السابق خلال الساعات القادمة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل لقاء مسؤولي نادي المصري من أجل التوقيع الرسمي على عقود تدريب الفريق.

ولا يتولى جيمي باتشيكو تدريب أي فريق منذ رحيله عن تدريب الزمالك في مارس من العام الماضي، وذلك بعدما قرر النادي الأبيض إنهاء التعاقد معه في ولايته الثانية من أجل إسناد المهمة لمواطنه جوسفالدو فيريرا، الذي يدرب الفريق في الفترة الحالية.

المصري يقيل إيهاب جلال من منصبه

وكان النادي المصري البورسعيدي قد أقال إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق من منصبه، وذلك بعد التعادل مع الزمالك في الدوري، وعدم حضوره التحقيق الذي أجري معه.







زر الذهاب إلى الأعلى
×