اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان وصلت للاعودة

black shawla





05:07 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

كيليان مبابي

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، السبب وراء توتر العلاقة بين الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدارة ناديه بقيادة ناصر الخليفي، مالك النادي، في الأيام الماضية، مؤكدًا أن اللاعب يشعر بالندم لعدم الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أن مبابي وصل إلى مرحلة اللاعودة في علاقته مع باريس سان جيرمان، إذ أنه مصمم على الرحيل عن النادي في ظل علاقته السيئة مع إدارة النادي وزميله البرازيلي نيمار، حيث أصبح اللاعب الفرنسي أكثر إصرارًا على الرحيل عن النادي في الفترة الحالية.

مبابي كان يرغب في رحيل ميسي ونيمار

وأوضحت الصحيفة أن أحد الشروط التي وضعها مبابي قبل التجديد مع باريس سان جيرمان هو أن يصبح قائد الفريق مما يعني الإطاحة بنيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما وعد به الخليفي الذي أكد لمبابي أنه يرصد 500 مليون يورو لإنهاء عقود الثنائي.

3122689241663356997

وأشارت الصحيفة أن النادي كان يخطط لرحيل نيمار فقط إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، إلا أنه تفاجأ بتجديد عقد اللاعب حتى 2027، وهو ما أغضب اللاعب لأن النادي أخل باتفاقه معه، وجعله يفكر في الرحيل عن النادي، خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير رغم تجديد تعاقده في الصيف الماضي.

مبابي يرفض ريال مدريد ويجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

وكان مبابي قريبًا من الانتقال لنادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، إلا أن نادي العاصمة الفرنسية نجح في تجديد التعاقد معه لينهي الجدل حول رحيله.







زر الذهاب إلى الأعلى
×