اخبار جول العرب

جول العرب | تقارير: الباطن السعودي يصرف النظر عن التعاقد مع أفشة

black shawla





09:31 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات عرض الباطن السعودي لـ محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

وكان الباطن السعودي، أرسل عرضًا إلى النادي الأهلي لضم محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقيمة 100 ألف دولار، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

الباطن يتراجع عن التعاقد مع أفشة 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الاقتصادية» السعودية، فإن نادي الباطن سوف يتراجع ويصرف النظر، عن التعاقد مع أفشة في يناير المقبل.

16542845041669579627

                   محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي 

وأوضح التقرير، أن المقابل المادي الذي طلبه النادي الأهلي للتخلي عن خدمات أفشة لنادي الباطن، هو من يقف عائقًا أمام إتمام الصفقة.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن الأهلي طلب 750 ألف دولار، من أجل الموافقة على رحيل أفشة لنادي الباطن السعودي في يناير المقبل.

ووصلت بعثة الباطن إلى الرياض أمس، قادمة من تركيا، بعد انتهاء معسكر الفريق خلال التوقف الدولي، حيث خاض فيه الفريق هناك أربع وديات، ويؤدي الفريق تدريباته على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد استعدادا لمواجهة الهلال غدا لحساب الجولة التاسعة في المسابقة.

ويعاني الباطن هذا الموسم في المسابقة، حيث خاض ثماني مباريات دون أي انتصار، ويملك نقطة وحيدة من تعادل مع ضمك 2/2 في الجولة السادسة، فيما خسر من الشباب 3/0، الفتح 5/0، الاتفاق 3/0، النصر 4/0، الخليج 1/0، الوحدة 2/0، وأبها 3/1. 

زر الذهاب إلى الأعلى
×