اخبار جول العرب

جول العرب | تفاصيل صفقات الأهلي الشتوية: ثلاثي أجنبي و3 لاعبين لحل أزمة «كولر»

black shawla





08:56 ص | الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تفاصيل صفقات الأهلي الشتوية: ثلاثي أجنبي و3 لاعبين لحل أزمة «كولر»

كولر مدرب الأهلي

تتطلع جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية لمعرفة خطة صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، والذي ينطلق خلال أيام، قبل خوض كتيبة الشياطين الحمر منافسات كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.

وتعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، على دعم أغلب المراكز داخل الفريق، والتي يحتاجها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد شبانة، خلال الساعات الماضية، فإن هناك خطة من جانب إدارة الأهلي لجلب صفقات قوية تساعد الفريق على المنافسة على الألقاب، مبينا كواليس هذه الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

1495342201672126798

وأوضح شبانة، خلال تصريحاته التلفزيونية أن إدارة القلعة الحمراء اتفقت بشكل رسمي مع ثلاثة لاعبين أجانب، من بينهم محمد الضاوي كريستو، لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، إلى جانب اسمين آخرين لم يتم الكشف عنهما.

الأهلي اقترب من استعادة محمد شكري

وأشار شبانة، إلى أن إدارة الأهلي اقتربت من استعادة محمد شكري، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الميركاتو الشتوي، فضلا عن المنافسة على صفقة مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري.

13705544041671989722

ثلاثي محلي يحل أزمة كولر في الأهلي

وتابع بأن النادي الأهلي يعمل على حل أزمة كولر من خلال دعم مركز الظهير الأيمن، بالتفاوض مع الثلاثي خالد عبدالفتاح وهشام صلاح وأحمد زولا.

جدير بالذكر أن الأهلي يعمل على دعم أغلب المراكز في صفوفه، قبل المشاركة في فبراير المقبل ببطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
×