close
اخبار جول العرب

جول العرب | تفاصيل إصابة آليو ديانج في العضلة الخلفية وموقفه من مباراة الزمالك

black shawla





09:59 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

آليو ديانج لاعب النادي الأهلي

تعرض المالي الدولي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه أمس أمام أسوان، قبل أيام من مواجهة الزمالك المرتقبة في السوبر المصري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وشارك أليو ديانج أساسيًا في فوز الأهلي أمام أسوان بهدف دون رد، إذ خرج اللاعب في الشوط الثاني من اللقاء، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وفقًا لما أكده مارسيل كولر، مدرب الأحمر، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

تفاصيل إصابة أليو ديانج في العضلة الخلفية

12959130931665154475

                    آليو ديانج لاعب وسط الأهلي

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن أليو ديانج شعر بآلام في العضلة الخلفية، ولم يتحدد مصير اللاعب حتى الوقت الجاري من لقاء السوبر.

وأوضح المصدر: «ديانج خضع لأشعة أثبتت أن اللاعب لا يعاني من إصابة قوية في العضلة الخلفية، وسيجهز الجهاز الطبي والفني اللاعب حتى يوم الجمعة المقبل للحاق بالمباراة».

وعن مدة غياب اللاعب عن المباريات، قال المصدر: «اللاعب سيخضع لراحة لمدة 24 ساعة، ومن ثم يخضع لفحص طبي بشكل يومي، من أجل الاطمئنان عليه، ومن ثم الدخول مباشرة في التدريبات الجماعية بعد تلاشي الآلام».

وكان ديانج قد خرج في الشوط الثاني من لقاء الأهلي وأسوان الذي أقيم أمس، وانتهى بفوز الأحمر بهدف دون رد، أحرزه علي معلول من ضربة جزاء.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، بالإمارات يوم الجمعة المقبل، في لقاء السوبر المصري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد هزاع بن زايد، وينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.







زر الذهاب إلى الأعلى