اخبار جول العرب

جول العرب | تفاصيل أزمة كهربا.. الأهلي يضمه لمباراة سموحة ومرتضى منصور يرد

black shawla





12:28 ص | الثلاثاء 17 يناير 2023

كهربا

فصل جديد في أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وعودته من جديد للعب، بعد ظهور تطور جديد بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإمكانية مشاركة اللاعب في المباريات.

كهربا كان قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر يوم 11 يوليو الماضي لعدم سداده الغرامة المستحقة لنادي الزمالك وقيمتها 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة سنوية بعد فسخ تعاقده في صيف 2019 من جانب واحد.

وتباينت الآراء حول أحقية كهربا المشاركة مع فريقه عقب نهاية الإيقاف يوم 11 يناير الجاري، وذلك في ظل عدم سداده الغرامة قبل ظهور خطاب الجبلاية الذي يمنح اللاعب الحق في اللعب.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بأحقية مشاركة كهربا في مباراة سموحة

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا للرد على طلب الأهلي الاستفسار على موقف كهربا بمنح النادي الحق في إشراك اللاعب في المباريات بداية من لقاء سموحة وذلك حتى الفصل في القضية يوم 2 فبراير المقبل.

التفاصيل من هنا

6647108501673876691

أول رد من مرتضى منصور بعد السماح لـ«كهربا» بالمشاركة مع الأهلي

ورد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الخطاب المرسل من اتحاد الكرة إلى الأهلي بشأن مشاركة كهربا بأن مشاركة اللاعب لا تعنيه، مؤكدًا أنه سيوافق على التقسيط على عام في حالة الكشف عمن حرضه على الرحيل عن نادي الزمالك.

التفاصيل من هنا

«كهربا» ينضم لقائمة الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر

وكشف مصدر داخل نادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضم اللاعب لمعسكر الفريق لمباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، ليكتب سطرًا جديدًا في القصة حال مشاركته غدًا أمام الفريق السكندري.

التفاصيل من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى
×