اخبار جول العرب

جول العرب | تغييرات في تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي

black shawla





09:01 ص | الخميس 15 ديسمبر 2022

فريق الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته عصر اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا في مسابقة الدوري الممتاز.

تغييرات في تشكيل الزمالك 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ «جول العرب» أن التونسي سيف الدين الجزيري سيعود لقيادة خط الهجوم الأبيض بدلا من المهاجم الشاب يوسف حسن، الذي شارك أساسيا، في آخر مباراتين، حيث يعد ذلك مفاجأة الجهاز الفني في المباراة.

ويأتي ذلك الأمر بعد خضوع المهاجم التونسي لبرنامج بدني مكثف خلال الفترة الأخيرة، بعد عودته إلى مصر، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في كأس العالم 2022 بقطر.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأبيض سيخوض اللقاء بنفس التشكيل الذي لعب مباراة بيراميدز الأخيرة باستثناء الدفع بالتونسي سيف الجزيري في الهجوم بدلا من يوسف حسن.

20751814511666890521

سيف الزيري لاعب الزمالك 

الزمالك ضيفا على البنك الأهلي في الجولة السابعة

ومن المنتظر أن ينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الخامسة مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

6600459361670780256

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي بالمركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
×