اخبار جول العرب

جول العرب | تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون.. وغموض موقف 3 لاعبين

black shawla





01:45 م | السبت 26 نوفمبر 2022

الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر.

ورصد مراسل «جول العرب»، ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب، من خلال التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، إذ استقر كولر على إجراء عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب بعد تأكد غياب محمود متولي وأيمن أشرف بسبب الإصابة وتواجد علي معلول مع منتخب تونس المشارك في كأس العالم، فضلا عن غموض موقف حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق.

غموض موقف 3 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

ورغم مشاركة الثلاثي أكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي في تدريبات الأهلي الجماعية، إلا أن مصير الثلاثي لم يحسم بعد في ظل عدم إعلان قائمة الفريق لخوض مواجهة المقاولون.

وكان حمدي فتحي يعاني من شد في العضلة الأمامية فيما خضع محمد عبدالمنعم لجراحة في والوجه بينما اشتكى أكرم توفيق من إجهاد عضلي قبل أن يعود للانتظام في التدريبات الجماعية، أمس.

11183433701669194611

                             الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في كأس مصر

ومن المتوقع أن يجري كولر 5 تغييرات على تشكيل الأهلي إذ تقرر عودة عبدالمنعم، بينما يشارك ياسر إبراهيم في خط الدفاع بدلا من محمود متولي الذي تأكد غيابه عن اللقاء.

ويدرس كولر الدفع بـ عمرو السولية في وسط الملعب، بجانب أليو ديانج، بدلا من حمدي فتحي الذي لم يحسم مصيره.

ويشارك محمد أشرف، في مركز الظهير الأيسر بدلا من علي معلول، إضافة إلى عودة طاهر محمد طاهر، وإمكانية الدفع ببيرسي تاو أساسيًا.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي أمام المقاولون العرب بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم «رامي ربيعة»، أكرم توفيق. 

خط الوسط: عمرو السولية «حمدي فتحي»، أليو ديانج، برونو سافيو.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو «أحمد عبدالقادر»، محمد شريف.







زر الذهاب إلى الأعلى
×