اخبار جول العرب

جول العرب | تعرف على موعد مباراة البرازيل القادمة.. مواجهة أخيرة ضد الكاميرون

black shawla





09:06 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022

منتخب البرازيل

يقدم موقع “جول العرب” خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي استعراض موعد مباراة البرازيل القادمة، والتي ستجمع كتيبة السامبا مع المنتخب الكاميروني، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة السابعة من عمر بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة البرازيل القادمة أمام الكاميرون

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الكاميرون، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل، الموافق الثاني من شهر ديسمبر.

1699383881669647886

وستقام مواجهة البرازيل مع الكاميرون، على أرضية ستاد لوسيل، في ختام منافسات المجموعة السابعة بالمونديال، التي تضم أيضاً منتخبي سويسرا وصربيا.

وسيتم إذاعة مباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الكاميروني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى قنوات الكأس.

وكان المنتخب البرازيلي قد ضمن التأهل إلى دور الـ 16 من كأس العالم، بعدما حقق انتصارين، على حساب صربيا، بثنائية نظيفة عن طريق ريتشارليسون، ثم سويسرا بنتيجة 1-0، بأقدام لاعب الوسط كاسيميرو.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب الكاميرون المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات، وهو يأمل في تحقيق المفاجأة، وانتزاع الثلاث نقاط، على أمل خطف بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة السابعة.

البرازيل تبحث عن ضمان الصدارة.. والكاميرون تحلم بتحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل الثانية

وخسر منتخب الكاميرون أولى مبارياته بهدف نظيف ضد سويسرا، قبل أن ينتزع تعادلا صعباً أمام صربيا بنتيجة 3-3، حيث سجل أهداف الأسود كلا من: كاستليتو، فينسنت أبو بكر وتشوبو موتينج.

16790036721669289299

ويحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة حتى الان، بينما يأتي منتخب الكاميرون في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×