close
اخبار جول العرب

جول العرب | تعديلات في تيشيرت الأهلي.. عودة «نادي القرن الحقيقي» ورعاة جدد





01:53 م | السبت 29 أكتوبر 2022

قميص الأهلي الجديد

تجري الشركة المسؤولة عن تصنيع تيشيرت النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة، بعض التعديلات على تيشيرت النادي خلال الفترة المقبلة، بإجراء بعض التغييرات على الشعار، بالإضافة إلى تعديل شكل الرعاة على التيشيرت وإضافة رعاة جدد.

وينشر «جول العرب»، التعديلات المقرر لها من قبل الشركة المصنعة لـ تيشيرت الأهلي الجديد.

ما هي التعديلات في تيشيرت الأهلي الجديد؟

                        قميص النادي الأهلي الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن هناك وفد من النادي اجتمع بمسؤولي الشركة المصنعة لملابس الفريق الأول، وجرى الاتفاق على تعديل شكل التيشيرت وعرضه على الجهاز الفني ومجلس الإدارة قبل اعتماده.

وتابع المصدر، بأنه من المقرر إعادة شعار «نادي القرن الحقيقي»، على أن يستمر شكل النجوم وهو اختصار العشرة نجوم التي ترمز إلى إجمالي التتويج بـ«دوري أبطال أفريقيا»، بنجمة واحدة.

إضافة رعاة جدد على تيشيرت الأهلي خلال أيام

وأشار إلى أن هناك رعاة جدد سيتم إضافتهم إلى تيشيرت الأهلي، مع تعديل شكل الرعاة الذين ظهروا في مباراة الأهلي أمام أسوان في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ولفت إلى أنه من المقرر إضافة راعيين جدد بخلاف الرعاة الموجودين، بداية من المباراة المقبلة بعد الاتفاق على كل الأمور التعاقدية والمالية على الشركات.

ويلعب الأهلي أمام الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مبارايات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي، فاز في أول جولتين أمام الإسماعيلي وأسوان بنتيجة 1-0.







زر الذهاب إلى الأعلى