close
اخبار جول العرب

جول العرب | تطور جديد في أزمة غرامة كهربا للزمالك.. خطوة تفصله عن السداد





02:22 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

كهربا

شهدت الأيام الماضية، تطورات جديدة في ملف إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وإلزامه بدفع غرامة لصالح نادي الزمالك، إذ انتظر مسؤولو الأهلي، تسلم الدفعة الأولى من حقوق البث والرعاية للموسم الجديد، من أجل مساعدة اللاعب في دفع غرامته، التي تخطت 50 مليون جنيه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«جول العرب»، آخر تطورات ملف اللاعب، موضحًا أن كهربا طلب تحديد موقفه، بعدما علم بانتعاش خزينة النادي، وصرف مقدمات عقود اللاعبين في الموسم الجديد.

وأكد المصدر، أن مسئولي الأهلي أبلغوا كهربا بدفع الغرامة فور وصول محمود الخطيب إلى القاهرة مرة أخرى، خاصة أنه يتواجد في فرنسا لقضاء رحلة علاجية.

وينتظر كهربا عودة محمود الخطيب، من أجل تحديد الموعد النهائي لدفع غرامته لصالح نادي الزمالك، ورفع الإيقاف عنه، والعودة للمشاركة في مباريات الأهلي من جديد.

كولر يجهز كهربا 

                   محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

يعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تجهيز كهربا، من أجل الاعتماد عليه في مباريات الفريق الأحمر، فور دفع الغرامة، باعتباره أحد العناصر الأساسية في الخط الهجومي للفريق.

ويشارك «كهربا» في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل يومي، رغم إيقافه، إذ يرغب كولر، في تجهيز اللاعب والاعتماد عليه فور دفع الغرامة.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية اليوم

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد السويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين أمام الإسماعيلي وأسوان.







زر الذهاب إلى الأعلى