close
اخبار جول العرب

جول العرب | تطورات إصابات الزمالك.. سباق مع الزمن لتجهيز شيكابالا و5 لاعبين آخرين





11:17 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

شيكابالا

يسابق الجهاز الطبي لنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، الزمن، لتجهيز اللاعبين المصابين، خلال فترة التوقف الحالية، من أجل المشاركة في التدريبات، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة المصري، يوم 26 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب، في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

جراحة محمود حمدى الونش

خضع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، لعملية جراحية ناجحة، بعد إصابته في وتر الخلفية، خلال مباراة الزمالك أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الونش، جراحة ثانية، وهي غضروف الركبة، خاصة أنه كان يعاني منها منذ فترة، وتحامل عليها كثيرا، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة خلال 72 ساعة، لبدء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، خاصة أنه سيغيب مدة لا تقل عن 6 أشهر.

برنامج طبي لـ أحمد فتوح

يؤدي أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، في ظل معاناته من إصابة في وجه القدم.

وكان الجهاز الطبي بالزمالك، قد وضع جبيرة لقدم اللاعب، على أن يجري الكشف عليه بشكل دوري، والأقرب عودته للمشاركة فى التدريبات، خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

تأهيل إبراهيما نداي

يواصل المهاجم السنغالي إبراهيما نداي، تدريباته التأهيلية، تحت إشراف طبيب الفريق، من أجل العودة بقوة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، إذ يعاني من الإصابة العضلية، ويقترب من العودة للمشاركة فى التدريبات خلال 15 يوما.

جلسات علاج لـ شيكابالا

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، للتعافى من الإصابة التى يعانى منها.

وكان شيكابالا، تعرض للإصابة بكدمة في مفصل الكتف، خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي، في الجولة الرابعة للدوري، وتقرر عودته للتدريبات خلال أيام، بعد انتهاء فترة الراحة.

برنامج خاص لـ محمد عبد الغنى

يؤدي محمد عبد الغني، مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي المحدد له، للتعافي من إصابة الشد في العضلة الأمامية، التي تعرض لها مؤخرا.

وومن المقرر أن يعود عبد الغني، لتدريبات الفريق الأبيض، بعد إنتهاء فترة الراحة، التي منحها البرتغالي فيريرا، للاعبين.

نبيل عماد دونجا 

يعكف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق، على مواصلة البرنامج التأهيلي الخاص به، بشكل قوي، بعد خضوعه لعملية جراحية في قطر، عقب إصابته في غضروف الركبة.

ويؤدى اللاعب تدريبات تأهيلية منفردة بشكل يومي، تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء، على أن يعود للتدريبات خلال 15 يوما.







زر الذهاب إلى الأعلى