اخبار جول العرب

جول العرب | تشيلسي يقترب من خطف نجم شاختار قبل أرسنال في الميركاتو الشتوي

black shawla





08:36 م | السبت 14 يناير 2023

ميخايلو مودريك

كشف تقارير صحفية بريطانية عن اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي من خطف صفقة أرسنال الإنجليزي المنتظرة، بضم الأوكراني ميخايلو مودريك، لاعب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأكدت صحيفة «أثليتك» أن وفد من نادي تشيلسي يضم بن بن وينستانلي، مدير المواهب والانتقالات بالنادي برفقة عضو مجلس إدارة إلى تركيا حيث يعسكر النادي الأوكراني لإجراء محادثات وجهًا لوجه مع مسؤولي شاختار.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق تم بين إدارة النادي الإنجليزي على إنهاء الصفقة بما يتراوح 100 مليون يورو، هي طلب النادي للموافقة على رحيل اللاعب لنادي أرسنال في وقت سابق.

17637957561673720634

التفاصيل المالية لرحيل مودريك عن شاختار لتشيلسي

وكشفت الصحيفة أن الصفقة تتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو تدفع للنادي الأوكراني، بجانب إضافات حسب أداء الجناح الأيسر لشاختار، التي تتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو.

أرسنال لم يفقد الأمل

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال لم يفقد الأمل في ضم مودريك، حيث يواصل مباحثاته مع نادي شاختار دونيتسك للظفر بالصفقة قبل التوقيع الرسمي بين تشيلسي والنادي الأوكراني ومودريك.

وتألق مودريك هذا الموسم مع شاختار في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بتسجيل 3 أهداف أمام ريد بول لايبزيج الألماني بجانب هدفين أمام سيلتك الاسكتلندي بواقع هدف في كل مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×