close
اخبار جول العرب

جول العرب | تشيلسي يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا بثنائية في ميلان





11:01 م | الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

تشيلسي وميلان

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا بثنائية دون رد على مضيفه ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جوزيبي مياتزا»، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز ثنائية البلوز كل من: جورجينيو في الدقيقة 21، وأوباميانج في الدقيقة 34.

وشهدت الدقيقة 17 ضربة جزاء لصالح تشيلسي بعد عرقلة فيكايو توموري، لماسون ماونت لاعب تشيلسي، داخل منطقة الجزاء ليحصل في النهاية توموري على بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 21، سدد جورجينيو لاعب تشيلسي، ركلة الجزاء جاءت على يمين حارس مرمى فريق إيه سي ميلان.

وفي الدقيقة 27، هجمة خطيرة لميلان بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق براهيم دياز إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أوليفييه جيرو وحيدا دون أي رقابة دفاعية من أمام المرمى برأسية غير متقنة مرت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى حارس البلوز كيبا.

وفي الدقيقة 31، ركلة حرة مباشرة لمصلحة إيه سي ميلان في وسط ملعب تشيلسي من جهة اليسار، نفذها ثيو هيرنانديز بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى كيبا بقليل.

وفي الدقيقة 34، نجح البلوز في تسجيل الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ماسون ماونت بتمريرة ساحرة وصلت لبيير إيميريك أوباميانج المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الزاوية اليسرى للشباك.

وفي الدقيقة 49، أهدر البلوز هدفا محققا بعد تسديدة خطيرة عن طريق كونور كالاجر من داخل منطقة الجزاء مرت في الشباك الجانبية للقائم الأيسر من مرمى ميلان.

وفي الدقيقة 50، تسديدة قوية عن طريق رييس جيمس لاعب تشيلسي من داخل منطقة جزاء ميلان مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ميلان.

وفي الدقيقة 54، تسديدة قوية من ماتيو كوفاسيتش من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت ببيير إيميريك أوباميانج وكادت تخدع الحارس الحارس تشيبريان تاتاروشانو لكن الأخير تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 59، تسديدة قوية عن طريق سيرجينيو ديست لاعب ميلان من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 69، سدد بنيامين تشيلويل تصويبة صاروخية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

وفي الدقيقة 70، سدد تريفوه تشالوباه لاعب تشيلسي صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ميلان.

موقف الفريقين

بهذا الفوز، رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد ميلان عند 4 نقاط في المركز الأخير.

 

 

  

 







زر الذهاب إلى الأعلى