اخبار جول العرب

جول العرب | تشواميني عن مواجهة تونس: لن تكون مباراة سهلة.. وسيفعلون كل شيء للفوز

black shawla





03:03 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

تشواميني لاعب وسط منتخب فرنسا

أكد أوريلين تشواميني، لاعب خط وسط منتخب فرنسا، أن مواجهة تونس في ختام مرحلة دور المجموعات في كأس العالم 2022 بقطر، لن تكون سهلة، خاصة أن كتيبة نسور قرطاج سوف تسعى لتحقيق الانتصار فقط.

تشواميني: لاعبو تونس سيحظون بدعم مشجعيهم

وقال تشواميني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فرنسا ضد تونس: «نعلم أنهم سيقدمون كل شيء للفوز باللقاء، وسيحظون بدعم مشجعيهم الذين أتوا بأعداد كبيرة إلى قطر، هذه المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق».

وتابع لاعب ريال مدريد الإسباني: «أعرف الكثير من لاعبيهم، الذين واجهتهم في الدوري الفرنسي، مثل السخيري والخزري ونعيم السليتي، وسيلعبون بكل قوة كما رأيناهم أمام الدنمارك».

5893563561669459472

وأشار لاعب خط وسط منتخب فرنسا إلى أنه «سيكون هناك أجواء جيدة، نحن نعيش من أجل خوض مثل هذه المباريات».

وأوضح «تشواميني»: «شراكتي مع أدريان رابيو تسير بشكل جيد للغاية، لم تتح لنا الفرصة للعب كثيرًا في المنتخب الوطني، هناك كيمياء بيننا، نحن نصبح أقوى، لدينا القدرة على أداء العديد من الأشياء».

تشواميني: لم أكن أعرف أن كامافينجا يمكن أن يلعب دور الظهير الأيسر

وردا على إمكانية مشاركة زميله إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، علق تشواميني على هذا الأمر قائلا: «المدرب اكتشف صفات في كامافينجا ستسمح له بمساعدتنا كلاعب ظهير، بعد إصابة لوكاس هيرنانديز»، موضحا: «بصراحة لم أكن أعرف أن كامافينجا يمكن أن يلعب دور الظهير الأيسر».







زر الذهاب إلى الأعلى
×