اخبار جول العرب

جول العرب | تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في الدوري.. يوسف حسن يقود الهجوم

black shawla





05:55 م | الأحد 11 ديسمبر 2022

الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه في اللقاء الذي يجمعه مع بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقامة على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض فيريرا اللقاء بوجودالصاعد يوسف حسن في هجوم الزمالك مع مساندة من مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو أمام بيراميدز في لقاء يرغب الفريق في خطف المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

ويخوض المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثى- حسام عبد المجيد – مصطفي الزناري – أحمد فتوح .

خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفي شلبي.

خط الهجوم: يوسف حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف اوباما ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

 

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الخامس، ويأتي خلف الفريق الأبيض بفارق الأهداف.

2725977371670436586

وكان الزمالك قد حقق الفوز في آخر مواجهاته في الدوري المصري، وذلك بالفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد في لقاء الجولة السادسة من عمر المباراة.

مباريات الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الماضي

استطاع الزمالك في الفوز على بيراميدز في المباراتين، وذلك بالفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الدور الأول، قبل أن يفوز في لقاء الدور الثاني بثلاثية بيضاء.







زر الذهاب إلى الأعلى
×