اخبار جول العرب

جول العرب | ترتيب هدافي كأس العالم 2022.. مبابي وفالنسيا يتقاسمان الصدارة

black shawla





05:10 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا

يتقاسم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، وإينر فالنسيا مهاجم الإكوادور صدارة ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتى الآن بعد إقامة عدة مباريات في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال المقام في دولة قطر.

ترتيب هدافي كأس العالم 2022.. مبابي يلحق بـ فالنسيا

ويشهد ترتيب هدافي كأس العالم 2022، قبل مباريات اليوم في المجموعتين الخامسة والسادسة إثارة ومنافسة قوية بين أكثر من لاعب.

6463905521669398762

يتقاسم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، وإينر فالنسيا لاعب المنتخب الإكوادوري الصدارة برصيد 3 أهداف لكل منهما، وذلك بعدما نجح كل منهما في التسجيل بالجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات.

صحوة ميسي تعيده للمنافسة في جدول ترتيب هدافي المونديال

يشهد المركز الثاني تواجد العديد من اللاعبين، على رأسهم ليونيل ميسي، بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز على المكسيك، بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده الشخصي إلى هدفين.

7960382831669495571

وتساوى ليونيل ميسي في وصافة الهدفين، مع كل من أوليفييه جيرو (فرنسا)، بوكايو ساكا (إنجلترا)، كودي جاكبو (هولندا)، فيران توريس (إسبانيا)، ريتشارليسون (البرازيل) ومهدي طارمي (إيران).

ولم ينجح حتى الآن، المهاجم الإنجليزي هاري كين، هداف النسخة الماضية من كأس العالم عام 2018، في تسجيل أي هدف، خلال أول مباراتين له مع كتيبة الأسود الثلاثة في النسخة الحالية، ضد منتخبي إيران وأمريكا، واكتفى بتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه، ليتواجد ضمن أفضل صانعي الأهداف في البطولة حتى الآن.

وكان الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، قد نجح في معادلة عدد أسيستات هاري كين في البطولة، بصناعته لهدف خلال لقاء الدنمارك، ليكون ضمن الأكثر صناعة للأهداف حتى الآن، بالتساوي مع هاري كين، بالإضافة إلى برونو فيرنانديز نجم منتخب البرتغال، الذي صنع هدفين لـ جواو فيليكس ورافائيل لياو خلال مواجهة غانا.







زر الذهاب إلى الأعلى
×