اخبار جول العرب

جول العرب | تدريبات منفردة لـ6 لاعبين من الأهلي في التتش قبل لقاء الزمالك

black shawla





12:17 م | السبت 21 يناير 2023

تدريبات الأهلي

خاض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة في ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم السبت، وذلك بعد استبعادهم من قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة 125.

وعلم «جول العرب»، أن كلا من «عمرو السولية ، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو وبرونو سافيو»، خاضوا تدريبات منفردة في ملعب التتش صباح اليوم نظرًا لاستبعادهم من قائمة الأهلي أمام الزمالك.

وأدى محمود متولي وبيرسي تاو تدريبات بالكرة بالتسديد على المرمى وفقرات متنوعة، فيما اكتفى عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وبرونو سافيو بخوض تدريبات خفيفة وتأهيلية، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

3711881681673776975

                         تدريبات الأهلي

موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم في القمة 125

ويلعب الأهلي أمام الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، 21 يناير 2023، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.. ومعلق المباراة

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس إسناد مهمة معلق مباراة الأهلي والزمالك لـ4 معلقين، إذ يعلق مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية في قناة أون تايم سبورت 1، بينما يعلق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف في القناة الصوتية الثانية عبر أون تايم سبورت 2.

وأعلنت أون تايم سبورتس عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 125، إذ تقرر نقل المباراة عبر قناتي أون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2.

زر الذهاب إلى الأعلى
×