اخبار جول العرب

جول العرب | «تخطيط الأهلي» تخطر عمار حمدي بعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي

black shawla





02:56 م | السبت 26 نوفمبر 2022

عمار حمدي لاعب الأهلي

تلقى عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنباء سارة من مسؤولي القلعة الحمراء، مع اقتراب عودته للملاعب من جديد وتعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ 9 أشهر بقطع في الرباط الصليبي.

وعلم «جول العرب»، أن لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، أوصت الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، الإبقاء على عمار حمدي، وعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل، بعد اقتراب اللاعب من العودة للملاعب من جديد.

عمار حمدي يطلب تحديد مصيره ويتلقى أنباء سارة

13179215701667702692

                         عمار حمدي لاعب الأهلي

وطلب عمار حمدي من مسؤولي النادي الأهلي، تحديد مصيره بعد عودته للتدريبات تدريجيا في الأيام المقبلة، إذ طلب الرحيل للإعارة لمدة 6 أشهر من أجل الحصول على فرصة المشاركة في ظل تلقيه أكثر من عرض، إلا أن إدارة النادي طلبت منه التركيز في التدريبات والاستمرار في صفوف الفريق.

ووافق مارسيل كولر، على بقاء عمار حمدي، والاعتماد عليه بعد جاهزيته الفنية، خاصة بعد مشاهدة المدرب لبعض المباريات التي شارك بها اللاعب قبل إصابته وخلال فترات إعارته في طلائع الجيش والاتحاد السكندري.

عمار حمدي يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا

وبدأ عمار حمدي، في المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الأهلي الجماعية، وهي المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لجراحة في الرباط الصليبي في شهر فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يدخل عمار حمدي، في التقسيمة الفنية بتدريبات الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بشكل تدريجي، تمهيدًا لعودته للمباريات من جديد.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، في ربع نهائي كأس مصر.







زر الذهاب إلى الأعلى
×