اخبار جول العرب

جول العرب | تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا قبل مواجهة تحديد المصير في كأس العالم

منتخب البرازيل

تبحث الجماهير عن تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا يلا شوت قبل اللقاء المرتقب المحدد له في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم المقام منافساته في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا

تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا.. لعب المنتخبان 4 مرات من قبل، وكان الفوز من نصيب منتخب السامبا 3 مرات، وفرض التعادل نفسه مرة وحيدة.

وخلال تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا، أحرز منتخب السامبا 7 أهداف، بينما سجل منتخب كرواتيا هدفين.

20228266231670270015

منتخب البرازيل

أرقام من تاريخ مواجهات البرازيل وكرواتيا

وفيما يخص مواجهات كأس العالم بين منتخبي البرازيل وكرواتيا، التقى من قبل مرتين في دور المجموعات بالمونديال، وحسم منتخب السامبا الفوز فيهما، وكانت أكبر نتيجة بين البرازيل وكرواتيا: فوز السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف، 3-1.

وحقق منتخب البرازيل في آخر مواجهة ضد كرواتيا بهدفين دون رد، ويعتبر هداف مواجهات المنتخبين هو نيمار دا سليفا، برصيد 3 أهداف.

14979479651670271687

نيمار لاعب البرازيل

حكام مباراة البرازيل وكرواتيا

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن طاقم حكام مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022، بقيادة الإنجليزي مايكل أوليفر، على أن يعاونه الثنائي الإنجليزي ستيوارت بيرت مساعد أول، وجاري بيسويك مساعد ثان، والجزائري مصطفى غربال حكم رابع.

وعلى تقنية الفيديو في مباراة البرازيل وكرواتيا، سيتواجد الهولندي بول فان بويكيل، ويعاونه الإيطالي ماسيميليانو إيراتي، وعلى الـVAR لتقنية التسلل، والأمريكية كاثرين نيسبيت، وللدعم التشيلي الفنزويلي خوان سوتو.







زر الذهاب إلى الأعلى
×