اخبار جول العرب

جول العرب | تأخر تسجيل رونالدو يؤجل مشاركته مع النصر.. والبداية أمام حجازي وحامد

black shawla





06:51 م | الجمعة 06 يناير 2023

كريستيانو رونالدو

تسبب عدد اللاعبين الأجانب في قائمة نادي النصر السعودي في تأخر تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد، في قائمة «العالمي» حتى الآن رغم وصول البطاقة الدولية للاعب مساء أمس الخميس للنادي.

ويملك النصر في قائمته 8 لاعبين أجانب مما يجب الإطاحة بأحدهم من أجل تسجيل رونالدو في قائمة الفريق طبقًا لشروط القيد في الاتحاد السعودي، والتي يجب معها أن يوجد 8 لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق.

وكان المفترض أن يتم تسجيل رونالدو في قائمة الفريق قبل مباراة الطائي التي انطلقت منذ قليل، ليبدأ في اللعب مع الفريق في مباراة الاتفاق في الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري السعودي، وذلك عقب مباراتين سيتم إيقافه خلالهما بسبب عقوبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

3841372011672767067

وعاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رونالدو بالإيقاف لمدة مباراتين على خلفية واقعة رونالدو مع طفل نادي إيفرتون في الموسم الماضي أثناء مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد مع إيفرتون وتحطيم هاتف الطفل، مما أدى لعقوبة مباراتين إيقاف، وليكونا هما أول مباراتين للوداد.

العقوبة كانت يجب أن تكون أمام الطائي ثم لقاء الشباب في حالة تسجيله قبل مباراة الطائي إلا أن تأخر القيد سيؤجل مشاركة رونالدو مع العالمي ليتم إيقافه مباراتي الشباب والاتفاق ويبدأ المشاركة.

أول مباراة لرونالدو مع النصر

وسيكون أول مباراة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر أمام الاتحاد، والذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

12986268091664565689

وستقام مباراة النصر مع الاتحاد يوم 25 يناير الجاري على استاد الملك فهد في نصف نهائي كأس السوبر والتي تقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق.

ويشترط لمشاركة رونالدو في مباراة الاتحاد أن يتم تسجيله قبل مباراة الشباب والنصر والتي ستقام يوم السبت 14 يناير، وهو ما يستلزم رحيل أحد لاعبيه الأجانب وفي حالة فشل هذا الأمر يؤجل من جديد مشاركة رونالدو مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
×