اخبار جول العرب

جول العرب | بينجوتشيا حكم كلاسيكو السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

black shawla





12:18 م | الجمعة 13 يناير 2023

ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن حكم نهائي كأس السوبر المقرر له يوم الأحد المقبل بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو جديد يقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، لاسيما أن السعودية تستضيف هذه النسخة من البطولة. 

حكم كلاسيكو السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يتولى ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا، إدارة كلاسيكو السوبر بين برشلونة وريال مدريد، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز، بينما حكم تقنية الفيديو VAR خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

11016551701673555782

وكان قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة قد حسما عبورهما للمباراة النهائي بركلات الترجيح ضد فالنسيا، وريال بيتيس على الترتيب.

تشافي في حالة غضب من لاعبي برشلونة

سطلت كاميرات التلفزيونة الضوء على تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وهو منفعلا على لاعبيه خلال مواجهة ريال بيتيس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وقالت صحيفة «سبورت» إن سبب غضب تشافي، حيث كانت رمية تماس لبرشلونة نفذها كوندي، وظل يبحث عن أي زميل يمرر له ولم يتحرك ليفاندوفسكي ولا بوسكيتس ولا بيدري، حتى تحرك كيسي، وهو ما أغضب المدرب.

20025742391667945233

تصريحات إنسو فاتي وبيدري بعد وصول برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني

من جانبه، قال إنسو فاتي في تصريحات تلفزيونية: «كانت مباراة صعبة، ريال بيتيس فريق رائع وفي النهاية فزنا بركلات الترجيح، المهم أننا وصلنا إلى النهائي، يجب أن نكون مستعدين لجميع المواقف، ريال بيتيس فريق كبير، علينا أن نكون في مستوى رائع لتجنب المعاناة مرة أخرى».

وقال بيدري، لاعب البارسا: «متحمسون جدا للعودة باللقب للوطن، وجميعنا نريد الفوز، وسنقاتل ونأمل حصد البطولة، وتكون الأولى للعديد من البطولات في عهد تشافي، سنلعب ضد الريال كما هو معتاد للسيطرة على اللقاء، وبعد الهزيمة ضدهم في الليجا بالبرنابيو. نعرف ما يجب علينا تحسينه، وهم فريق دائما يتنافس بشكل جيد، وعلينا اللعب بقوة ضدهم للفوز».

زر الذهاب إلى الأعلى
×