close
اخبار جول العرب

جول العرب | «بيلد» الألمانية: نوير سيعود غدا لحراسة بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين





03:30 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022

مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونخ

‏كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، أن مانويل نوير، حارس مرمي نادي بايرن ميونخ، سيعود غدًا للمشاركة مع فريقه أمام هيرتا بيرلين، ضمن مواجهات بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

بيلد: نوير سيعود غدا لحراسة البايرن أمام هيرتا برلين

ووفقًا ل‏صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة، فإن مانويل نوير سيعود غدًا لحراسة عرين فريقه بايرن ميونخ أمام نظيره هيرتا بيرلين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الأولمبي برلين، في الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الألماني.

يذكر أن نوير قد قال تصريحات خلال الأيام الماضية: «أجريت ثلاث عمليات جراحية وأصبت بسرطان الجلد في وقت سابق، نظرا لأننا نتدرب باستمرار ونلعب ونرغب أيضا في قضاء وقت فراغنا في الهواء الطلق في الطبيعة».

ناجلسمان: مولر خارج القائمة

وفي سياق متصل، أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نوير سيسافر معنا وسيلعب إذا سارت التدريبات النهائية على ما يرام».

وأكمل مدرب اليايرن: «ليروي ساني ولوكاس هيرنانديز عادا أيضًا إلى الفريق، لن يكونوا في التشكيل الأساسي، لكن سيكون لدينا خيارات على مقاعد البدلاء».

وأوضح ناجلسمان: «الثنائي ماتياس دي ليخت وتوماس مولر خارج قائمة الفريق في مواجهة الغد، وكان رد فعل ركبة ماتياس سيئًا مرة أخرى أمس، نأمل أن يعود توماس الأسبوع المقبل، خلاف ذلك، ليس لدينا غائبين آخرين عن المباراة».







زر الذهاب إلى الأعلى