اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا: مفاجأة صادمة من الأهلي لـ«بيرسي تاو».. وصدمة لبيراميدز من «السعيد»

black shawla





08:20 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

مفاجأة صادمة من الأهلي لـ«بيرسي تاو»

مفاجأة صادمة من النادي الأهلي لـ«بيرسي تاو»، لاعب الفريق، هي التي كشف عنها الإعلامي محمد شبانة، خلال الساعات الماضية، بعدما أوضح أن لجنة التخطيط ترى أن تاو غير مفيد للفريق في ظل تكرار الإصابات التي يتعرض لها في الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة لبيراميدز من عبد الله السعيد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، على أن عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز يفكر في الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وذلك عقب تصاعد الخلافات بينه وبين ناديه في الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

8330451581658013099

غياب 7 لاعبين من الزمالك عن مواجهة البنك الأهلي 

يغيب 7 لاعبين عن الزمالك أمام فريق البنك الأهلي في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير مجلس إدارة الإسماعيلي بعد مباراة بيراميدز 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بعد مباراة بيراميدز، خاصة وأن هناك أزمة كبيرة داخل إدارة الدراويش بسبب بعض المشكلات التي تخص مستحقات اللاعبين وبعض من الأمور الأخرى.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×