اخبار الاهلىاخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا: مفاجأة رباعية في الأهلي.. وقنبلة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

black shawla





08:53 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

مفاجأة الأهلي لرباعي الفريق بشأن تجديد العقود

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، عن استقرار إدارة النادي على تجديد التعاقد مع رباعي الفريق والذي يقترب عقودهم من النهاية وعلى رأسهم حسين الشحات، جناح الفريق، الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

11425323741670124763

أسامة عرابي: الأهلي قادر على التتويج بالألقاب

قال أسامة عرابي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادر على الفوز بالبطولات في الموسم الحالي في ظل منافسته على الكثير من الألقاب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قنبلة مرتضى منصور لجماهير الزمالك بسبب رحيل الوردي

فجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قنبلة من العيار الثقيل لجماهير النادي، ردا على الشائعات التي ترددت عن أزمة فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، وكشف عن الأسباب وراء رحيل اللاعب المغربي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

105123431670340168

حمزة الجمل: الإسماعيلي فاوضني لتدريب الفريق بعد مباراة سموحة

أكد حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على تلقيه عرضًا من نادي الإسماعيلي من أجل العودة لتدريب الفريق خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام سموحة، قبل أن تفشل الصفقة ويكمل جاريدو مشواره حتى الرحيل بعد مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غزل المحلة: الهدفان المبكران سر الخسارة أمام الأهلي وحاولنا العودة

قال نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، إن فريقه لعب مباراة جيدة أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون رد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×