اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا.. مفاجأة بولندية في الأهلي.. رباعي ينقذ كولر والزمالك مهتم بمنبوذ «صلاح»

black shawla





09:01 ص | السبت 24 ديسمبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مفاجأة بولندية في الأهلي بشأن مارسيل كولر

شهدت الساعات الماضية مفاجأة بولندية في الأهلي بشأن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذ ارتبط اسمه بتدريب منتخب بولندا خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيل مدرب المنتخب البولندي عن النادي خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

9738473461671241148

رباعي الأهلي ينقذ كولر من الأزمة الحالية

يحل رباعي النادي الأهلي أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد تعرض الظهير الأيمن الأساسي أكرم توفيق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن صفوف القلعة الحمراء لفترة طويلة، وتزداد حيرة المدير الفني حول بديله في الجبهة اليمنى.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك مهتم بمنبوذ محمد صلاح

كشف موقع «Fotospor» التركي، أن المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، أصبح يمثل لغزًا في صفوف نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية، ويرحب الفريق ببيعه بشرط الحصول على مقابل مادي محدد، وذلك في ظل وجود نادي الزمالك على رأس الأندية المهتمة بضمه، ويعد اللاعب الكاميروني منبوذا لمحمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب هجومه عليه في الفترة الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

21308194101671854928

نصيحة نجم الأهلي السابق لمحمد هاني 

وجه أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق نصيحة خاصة لمحمد هاني ظهير أيمن الأهلي، بعد إصابة زميله أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، الذي كان يشغل هذا المركز أساسيًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×