اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا: «سكندري» يشعل صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز.. وهدف الداخلية تسلل

black shawla





08:30 ص | الجمعة 06 يناير 2023

الأهلي والزمالك وبيراميدز

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

«سكندري» يشعل صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على صفقة سكندرية بعدما فتح نادي الاتحاد السكندري، المزاد لبيع مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

13959449001672858859

كريستو يصل إلى القاهرة للانضمام لـ الأهلي

كشف تفاصيل قيس بن أحمد، المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي، تفاصيل انضمام محمد الضاوي، لاعب النجم الساحلي المنضم حديثًا لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

7995595091672939911

عضو اتحاد الكرة: هدف الداخلية أمام الزمالك تسلل واضح 

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هدف الداخلية أمام الزمالك في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 12 من عمر الدوري المصري، جاء من تسلل واضح لا يمكن إنكاره.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: هدف الداخلية أمام الزمالك غير صحيح 

أكد أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، أن هدف الداخلية في مرمى الزمالك والذي أحرزه سمير فكري، في لقاء الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري، جاء من تسلل واضح.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ميدو يخطط لإعادة الفلسطيني خالد النبريصي للإسماعيلي 

يرغب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي في استعادة الفلسطيني خالد النبريصي لاعب الفريق الذي رحل عن النادي منذ شهر دون إخطار مسؤوليه بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×