close
اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا.. دموع مدرب الأهلي ومفاجأة لجماهير الزمالك واتفاق قبل السوبر





09:07 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

كريم شحاتة يحسم الجدل حول موقف لاعبي المنتخب الأولمبي من السوبر

الإعلامي كريم شحاتة، كشف النقاب عن اتفاق إدارتي ناديي الأهلي والزمالك، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، على عودة لاعبيهم من المنتخب الأولمبي، للمشاركة في مباراة السوبر المصري التي ستقام بين القطبين يوم الجمعة المقبل، في الإمارات.

ويحتاج الزمالك لجهود مدافعه حسام عبدالمجيد، بعد الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض الأساسي، وغيابه عن الملاعب فترة طويلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

طلب رسمي لتخفيض أسعار التذاكر

جماهير الزمالك 

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طلب طرح تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم لجماهير النادي بسعر موحد 20 جنيها للتذكرة.

وجاء ذلك الأمر بعد المظهر الحضاري لجماهير القلعة البيضاء خلال مباراة سموحة بالجولة الأولى للدوري التي أقيمت على ملعب «المقاولون العرب»، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

مدرب يد الأهلي يكشف أسباب بكائه

فريق يد الأهلي 

محمد إبراهيم المدرب المساعد لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، قام بتوجيه الشكر للجماهير الحمراء التي تواجدت لتشجيع الفريق، خلال مباراة ماجديبورج الألماني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة في مدينة الدمام بالسعودية، وخسرها الفريق بنتيجة 36-28.

وشدد مدرب يد الأهلي، على أن سبب دموعه هو وفاء جماهير القلعة الحمراء ومساندتهم للفريق بشكل حضاري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

 







زر الذهاب إلى الأعلى