اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا: بيراميدز يصدم الأهلي والزمالك ومفاجأة الوردي وشرط حسين الشحات

black shawla





08:48 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

الأهلي والزمالك

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

بيراميدز يصدم الأهلي والزمالك

وجه فريق بيراميدز صدمة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعدما ارتبط اسم أسامة جلال لاعب الفريق السماوي، في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف أحد الفريقين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق السماوي في المسابقات المحلية والقارية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

5764092991668717530

مفاجأة زكريا الوردي بعد الرحيل عن الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة جديدة في ملف رحيل المغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق السابق، بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، خلال الساعات الماضية، عقب الأزمة النفسية التي مر بها اللاعب، عقب الهزيمة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شرط حسين الشحات في الأهلي

اشترط حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، زيادة راتبه الذي سيتقاضاه في العقد الجديد للتوقيع على مد العقد لفترة جديدة، إذ ينتهي بختام الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادِ بداية من شهر يناير المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

11425323741670124763

4 غيابات عن الزمالك في مباراة بيراميدز.. وعودة ثلاثي الفريق

تشهد مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، غياب عدد من اللاعبين عن الفارس الأبيض، على رأسهم محمد عبدالشافي لاعب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وبالتالي غيابه بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×