اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا.. بن شرقي لن يعود للزمالك والإسماعيلي يرحب ببيع لاعبه للأهلي

black shawla





10:07 ص | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الحالي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

ميدو: بن شرقي سعيد في الجزيرة الإماراتي.. ولا يفكر في العودة للزمالك

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن الجناح المغربي أشرف بن شرقي، سعيد بوجوده في نادي الجزيرة الإماراتي، ولا يرغب في العودة لصفوف الزمالك من جديد.

16553615541658538361

وأكد «ميدو» في تصريحات تلفزيونية: «إدارة القلعة البيضاء لم تتواصل مع بن شرقي، بشأن رجوعه مجددا لصفوف الفريق الأبيض، سواء في الميركاتو الشتوي المُقبل، أو مع نهاية الموسم».

لقراءة الخبر كاملا من هنا

رئيس الإسماعيلي يكشف: نرحب ببيع باهر المحمدي للأهلي

أكد يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أنه يرحب برحيل المدافع الدولي باهر المحمدي، إلى صفوف النادي الأهلي، حال وصول عرض رسمي له.

16795599321657413882

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية: «لا أمانع في انتقال باهر المحمدي إلى صفوف الأهلي، وذلك في حالة وجود عروض، ولم تصل عروض في الوقت الحالي لعبدالرحمن مجدي، وننتظر وصول البطاقة الدولية للمهاجم فراس شواط، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة».

لقراءة الخبر كاملاً من هنا

وكيل سيف الجزيري: نجم تونس قرر مقاضاة عصام جمعة

أعلن علاء أباظة، وكيل أعمال سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، أن اللاعب قرر مقاضاة عصام جمعة، نجم نسور قرطاج السابق، بسبب اتهاماته له بشأن مشاركته في كأس العالم 2022.

16066300901639886364

وقال علاء أباظة، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، في برنامج «جمهور التالتة» الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «سيف الجزيري قرر رفع شكوى قانونية ضد نجم تونس السابق، لأن ما صدر منه كان تشهيرًا وسنتجه لمقاضاة صاحب التصريحات».

وأضاف: «تحدثت مع الجزيري، وهو يركز في الوقت الحالي على مباراة فرنسا، وإدارة نادي الزمالك تواصلت معه، وأكدت له تقديم الدعم بشأن تحركاته القانونية».

لقراءة الخبر كاملاً من هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×