close
اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا.. أول تحرك بشأن صفقات يناير في الأهلي وغرامة سامسون

black shawla





09:32 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية. 

كولر يبدأ دراسة ملف تدعيمات الأهلي في يناير

9799308091667702688

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

 السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بدأ دراسة السير الذاتية لـ 5 لاعبين في الوقت الحالي بالشق الأمامي، بهدف ضم ثنائي منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الحديث مع مسؤولي المارد الأحمر أن الفريق يحتاج لتدعيم في بعض المراكز خلال يناير.

وأشار المصدر لـ«جول العرب»، إلى أن مارسيل كولر دائما ما يرفض الحديث مع أي إدارة يعمل معها إلا بعد الانتهاء من دراسة كل شيء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تغريم سامسون في الزمالك 

15064481731668352099

سامسون لاعب الزمالك

إدارة نادي الزمالك قررت توقيع عقوبة مالية، على سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد غيابه عن الحضور للقاهرة لليوم الخامس علي التوالي، بعد إعطاء النادي موعدًا للحضور إلى القاهرة في ساعات متأخرة مساء أمس الخميس، ولكنه لم يصل إلى مران الفريق أو ينتظم في مران الفريق الجماعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 تفاصيل جديدة بشأن غرامة كهربا

20226023201664960861

محمود كهربا لاعب الأهلي 

أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف آخر تفاصيل أزمة إيقافه عن اللعب بسبب عدم سداده الغرامة المفروضة عليه من الفيفا لصالح نادي الزمالك بعد فسخ التعاقد من جانب واحد.

وأشار عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية إلى أن كهربا سيقوم بسداد الغرامة المستحقة عليه في أقرب وقت، لاسيما أن اللاعب يتدرب مع الأهلي خلال الفترة الحالية، ولا يوجد أي أزمات للاعب حيث سيعود للعب لكرة القدم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 







زر الذهاب إلى الأعلى