اخبار جول العرب

جول العرب | بيراميدز يرد على عبدالله السعيد ويكشف حقيقة بيعه: «العقوبة مستمرة»

black shawla





06:07 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

عبد الله السعيد

شهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع الجهاز الفني للفريق، على خلفية تغريمه 250 ألف جنيه، واستبعاده من قائمة مباراة الزمالك، التي خسرها الفريق السماوي بهدف دون رد، بعدما ترك اللاعب ملعب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، بعد اعتراضه على قرار الجهاز الفني باستبداله بين الشوطين، فضلاً عن دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق مصطفى فتحي.

حقيقة عرض عبد الله السعيد للبيع

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، لـ «جول العرب»: «إدارة بيراميدز، لم تتخذ قرارا بعرض عبد الله السعيد، للبيع، على خلفية الأزمة».

14734245641667698008

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

تحرك عبد الله السعيد بعد غرامة الـ 250 ألف جنيه

وأضاف: «عبد الله السعيد، تواصل مع إدارة النادي، وطلب رفع الغرامة المالية التي وقعت عليه، والاكتفاء بخروجه من قائمة مباراة الزمالك في الدوري».

16334772161656261326

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

عبد الله السعيد يهدد بيراميدز

وأكمل المصدر: «عبد الله السعيد، هدد بالرحيل في يناير المُقبل، حال عدم إلغاء الغرامة المالية الموقعة عليه، لكن الإدارة أبلغت اللاعب باستمرار العقوبة».

حقيقة وصول عروض لضم السعيد

واختتم المصدر: «لا يوجد أي عرض رسمي وصل إلى إدارة النادي في الوقت الحالي، لانتقال اللاعب في يناير المُقبل، كما أن عقده ما زال ممتدا مع النادي لنهاية الموسم المُقبل، ولن يستطيع الرحيل دون موافقة الإدارة».







زر الذهاب إلى الأعلى
×