اخبار جول العرب

جول العرب | بيراميدز يتدخل لسداد غرامة كهربا مقابل انتقاله مجانا.. واللاعب: الأهلي وعدني بالحل «خاص»

black shawla





10:44 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

كهربا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تواصل أحد المقربين من إدارة بيراميدز، مع محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعرض حل للانتهاء تمامًا من كابوس غرامة نادي الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد المُطالب اللاعب بسددها نظير تأخره في سداد الغرامة، لاسيما بعدما أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الجبلاية بتجديد إيقاف اللاعب ستة أشهر.

11030939901669136917

كهربا لاعب فريق الأهلي 

حل سحري من بيراميدز لـ كهربا للانتهاء من كابوس غرامة الزمالك

ووفقًا لمصدر قريب من الوسيط الذي تحدث مع كهربا ومن اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إنه عُرض على كهربا عن طريق أحد الوسطاء المُقربين من إدارة بيراميدز، تحمل النادي السماوي، 50 بالمائة من الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، مُقابل انتقاله بالمجان لفريق بيراميدز».

9178767721665296524

كهربا لاعب فريق الأهلي

كهربا وأزمة غرامة الزمالك

وأضاف المصدر: «كما تم الحديث مع اللاعب عن إمكانية الحصول على سلفة من النادي، يتم خصمها من قيمة عقده الكلية مع النادي، لمساعدته على سداد باقي مستحقات غرامة نادي الزمالك».

وتابع: «كهربا أكد على الوسيط القريب من إدارة بيراميدز أنه حصل على وعد من إدارة الأهلي، بشأن مساعدته في إنهاء الأزمة، وهو ينتظر ذلك في الوقت الحالي، لهذا لن يستطيع الرد على موقفه من عرض بيراميدز، قبل تحرك النادي الأهلي».

زر الذهاب إلى الأعلى
×