اخبار جول العرب

جول العرب | بيراميدز: هدفنا الفوز على الأهلي بعد إسقاط الاتحاد بثلاثية نظيفة

black shawla





08:03 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

بيراميدز والأهلي

قال محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا تلك النتيجة، موضحا أن الانتصار مهم خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية، وكان لابد من رد الفعل القوي، وهو ما تحقق وفاز على فريق كبير يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية.

 

12855321171672160212

بيراميدز والأهلي 

بيراميدز: الفوز على الاتحاد مهم خاصة قبل مواجهة الأهلي

وشدد مدرب بيراميدز في تصريحات صحفية عقب اللقاء، على أن الانتصار مهم خاصة وأنه يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، والنتيجة والأداء يمنحان الفريق دفعة قبل تلك المواجهة، مشيرا إلى أن توقيت الهدف الأول كان ممتازا للغاية، وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بنتيجة أكبر من الأهداف الثلاثة.

وأشار إلى أن جميع الأجواء داخل الفريق رائعة والكل متكاتف بشدة، كما أن اللاعبين لديهم هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات والمواصلة بكل قوة والاستمرار في المنافسة على اللقب حتى النهاية، ومشيدا بدور القائد عبد الله السعيد مع الفريق وأن كل اللاعبين يعلمون جيدا أن الموسم الحالي لابد من الفوز فيه ببطولة.

18818436141667410289

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز: هدفنا الفوز على الأهلي

وعن لقاء الأهلي، قال «فتح الله»، إنها مواجهة قوية ودائما مواجهات بيراميدز والأهلي تكون قوية وصعبة وتشهد إثارة كبيرة، وبيراميدز هدفه الفوز في اللقاء المقبل، ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
×