اخبار الاهلىاخبار جول العرب

جول العرب | بكاء وركلة جزاء مهدرة.. الأهلي يهزم الزمالك في دوري الجمهورية تحت أنظار كولر

black shawla





04:39 م | الإثنين 05 ديسمبر 2022

الأهلي والزمالك 2006

حقق فريق الأهلي مواليد 2006 فوزا صعبا على الزمالك بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة نصر ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وافتتح الأهلي أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول عن طريق حسام عادل، مسددا الكرة على يسار الحارس بعد انفراده بالمرمى.

وأدرك الزمالك هدف التعادل عن طريق عبدالحليم أحمد في الدقيقة 38، ونجح حسام عادل في إحراز هدف  الانتصار في الدقيقة 56.

زيزو يهدر ركلة جزاء للزمالك 

وأهدر زياد أحمد «زيزو» ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع مهدرا فرصة التعادل للأبيض بعد تسديده الكرة فوق المرمى، قبل أن يدخل في نوبة بكاء وسط مواساة من زملائه في الفريق.

18489612361670250905

كولر يحضر مباراة الأهلي والزمالك رفقة سيد عبد الحفيظ

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حرصا على حضور مباراة قمة بطولة الجمهورية مواليد 2006، التي تجمع الآن بين فريقي الأهلي والزمالك، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من الموسم.

وتواجد كولر وعبد الحفيظ في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس بالفريق الأول، إلى جانب وليد سليمان نائب مدير قطاع الناشئين، وذلك في ظل اهتمام كولر وجهاز الفريق الأول بمتابعة مباريات الناشئين.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 11  نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، حيث تعادل مع المصري 2 – 2، وفاز على وادي دجلة 6 – صفر، وعلى فيوتشر 4 -1، وتعادل مع بتروجت سلبيًّا، مسجلًا 12هدفًا مقابل 3 أهداف في مرماه.







زر الذهاب إلى الأعلى
×