اخبار جول العرب

جول العرب | بعد خروجها من المونديال .. تعرف علي أرقام البرازيل في كاس العالم 2022

black shawla





08:52 م | الجمعة 09 ديسمبر 2022

منتخب البرازيل

ودع المنتخب البرازيلي، بطولة كأس العالم بشكل رسمي، وذلك بعد الإقصاء أمام منتخب كرواتيا، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي في مفاجأة كبرى، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية بالدوحة، وشهدت المباراة انتصار زملاء لوكا مودريتش بضربات الترجيح.

أرقام البرازيل في كأس العالم 2022

ويستعرض «جول العرب»، أرقام البرازيل في كأس العالم 2022، في السطور التالية..

وافتتح المنتخب البرازيلي البطولة بالانتصار على حساب منتخب صربيا بهدفين دون رد، ومن ثم عاد المنتخب البرازيلي وحقق الانتصار من جديد على حساب منتخب سويسرا بهدف نظيف، قبل أن يتلقي السيليساو الهزيمة أمام منتخب الكاميرون، لتكون الهزيمة الأولى لكتيبة راقصي السامبا في بطولة كأس العالم منذ مونديال 1998 والهزيمة أمام منتخب النرويج.

11483950581670609227

تفاصيل مشوار المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم

ومن ثم نجح المنتخب البرازيلي في عبور منتخب كوريا الجنوبية في دور 16 من بطولة كأس العالم، بعد الانتصار عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وحقق الفريق تعادلا إيجابيا في المباراة أمام منتخب كرواتيا، قبل أن تنجح كتيبة المنتخب الكرواتي في تحقيق الانتصار بركلات الترجيح، ويودع المنتخب البرازيلي البطولة في مفاجأة كبرى.

وسجل المنتخب البرازيلي، في بطولة كأس العالم 2022، ثمانية أهداف واستقبلت شباك المنتخب البرازيلي في البطولة 3 أهداف، وسط مستويات كبرى من جانب نجوم السيلسياو إلا أن ركلات الترجيح كانت لها رأي آخر في استكمال مشوار المنتخب البرازيلي لنسخة بطولة كأس العالم الحالية. 







زر الذهاب إلى الأعلى
×