اخبار جول العرب

جول العرب | بعد جاكبو.. كلوب يحبط جماهير ليفربول بشأن صفقات الشتاء

black shawla





03:50 ص | الإثنين 02 يناير 2023

يورجن كلوب

اعترف الألماني يورجن كلوب بأن ليفربول لا يستطيع تحمل ضخ الأموال في سوق الانتقالات هذا الشهر، وألمح إلى أن أي وصول إضافي سيعتمد على مبيعات اللاعبين، وذلك بعد نجاح الريدز في حسم التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الهولندي كودي جاكبو.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلها عنه موقع «ليفربول إيكو»: «أنا هنا منذ سبع سنوات وبضعة أشهر، وكل سوق انتقالات نقوم بالأمر ذاته والأمور متشابهة لحد كبير في كل نافذة انتقالات بالنسبة لنا.. ودائما ما يتحدث البعض عن هذه الأشياء كما لو أن المال لن يلعب دورًا.. الأمر ليس متعلقًا بفكرة أننا سننفق الأموال هكذا».

وأضاف كلوب: «لا أريد أن أخيب آمال أي شخص وأحلامه، لكننا نتعاقد مع لاعب متميز مثل كودي جاكبو والشيء التالي الذي تقرأه هو: من التالي؟ يبدو الأمر وكأننا لم يكن لدينا فريق!».

16409412231672262961

كلوب: لا نلعب المونولوبي في ليفربول.. ونضم احتياجاتنا فقط

وتابع: «بصراحة، لا يمكننا أن نلعب مثل لعبة “مونوبولي”. لم نفعل ذلك أبدًا ولا أفهم ذلك، بالطبع لا يمكننا أن ننفق فقط، ونحن دائمًا نرتب مواقفنا.. إنه جزء كبير من فلسفتي، حقًا أعمل بكثير من الإيمان والثقة باللاعبين الذين امتلكهم وعدم استجوابهم باستمرار بإخبارهم أننا بحاجة إلى لاعب آخر في مركزهم».

وأوضح: «لكن قد يتفاجأ شخص عندما أقول إننا لن نبدأ الآن في رش الأموال هل هذه هي العبارة؟ لم أفعلها مطلقًا ولكني أعرفها على أي حال!.. يجب أن يكون ذلك واضحًا.. إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به، وهذا كان الحال دائمًا يجب أن يكون اللاعب الذي نقوم باختياره مناسبا لنا كما يجب أن يكون وضعنا المالي مناسبا أيضا، عندئذ سنقوم بالأمر، لكن إذا لم يكون الأمر كذلك فلن نقوم به مطلقا».

وأردف: «مع جاكبو، الأمر واضح وليس فقط لأن لدينا هذا الفراغ الآن في مركز الجناح الأيسر، فالجودة التي يتمتع بها رائعة، والتوقيت مثالي، وإذا انتظرنا حتى الصيف، لكان بالتأكيد سيكون أكثر تكلفة.. أو يمكن لأي ناد آخر أن يحصل عليه قبلنا.. هو لاعب لديه الكثير من الإمكانيات لذا فمن المنطقي تمامًا أن نضمه».

وأتم: «من الواضح أنك بحاجة إلى جودة حقيقية في جميع المراكز وربما فريقين بنفس المستوى الذي يمكنك التناوب من خلالهما، وهذا ما نحاول الاستعداد له».

زر الذهاب إلى الأعلى
×