اخبار جول العرب

جول العرب | بعد العرض القطري.. ملاك ليفربول يتراجعون عن بيع النادي بالكامل

black shawla





01:58 م | الإثنين 16 يناير 2023

ملاك ليفربول

يبدو أن ملاك ليفربول تراجعوا عن فكرة الاستغناء عن ملكية النادي الإنجليزي بشكل كامل، بعد العروض القطرية التي تلقاها النادي من أجل الاستحواذ عليه بشكل كامل، خلال الشهر المقبل، وذلك بعد عرض مجموعة «fsg» المالكة للريدز، النادي للبيع.

ملاك ليفربول يتراجعون عن البيع الكامل للنادي 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن ملاك النادي تراجعوا عن فكرة بيعه بشكل كامل في الوقت الحالي؛ إذ يرون أنه ليس في حاجة ملحة لبيعه بشكل عاجل في الوقت الحالي، ويرغبون في الحصول على وقت كافٍ من أجل دراسة العروض المقدمة من أجل الاستحواذ عليه.

5831579571672436674

اهتمام قطري لشراء ليفربول وملاك النادي يتراجعون

وتراجع ملاك ليفربول الحاليين أيضا، عن فكرة بيع النادي بشكل كامل، إذ يرغبون في الاستغناء عن جزء فقط من ملكيتهم لصالح الملاك الجدد، وذلك بعد وصول العديد من العروض لشراء النادي الإنجليزي وعلى رأسها عروض قطرية ترغب في وضع يدها على النادي، وبدء مشروع جديد مع الريدز.

الصحفي القطري الشهير محمد الكعبي، أكد أن هناك اهتمام متزايد من قبل بعض رجال الأعمال القطريين، الراغبين في شراء ليفربول، ولكن لم تحسم الصفقة كما أشيع مؤخرا، وفقا لبعض الروايات التي تناقلتها الصحف العالمية.

وصول مجموعة قطرية جديدة إلى ليفربول، ستغير المشروع والأفكار بشكل شبه كامل، خاصة على مستوى الصفقات؛ إذ يأمل المنتمين إلى كيان ليفربول أن يشهد انتفاضة والسير على خطى باريس سان جيرمان، المملوك إلى رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×