اخبار جول العرب

جول العرب | بعد إصابة أكرم توفيق.. 4 لاعبين ينقذون كولر من أزمة الظهير الأيمن

black shawla





04:40 ص | السبت 24 ديسمبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

وقع المدرب السويسري مارسيل كولر، في أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، بعد تعرض الظهير الأيمن الأساسي أكرم توفيق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن صفوف القلعة الحمراء لفترة طويلة، وتزداد حيرة المدير الفني حول بديله في الجبهة اليمنى.

ويستعرض معكم موقع «جول العرب» أبرز خيارات مارسيل كولر في مركز الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، لتعويض غياب أكرم توفيق، عبر التقرير التالي:

1- فرصة جديدة لمحمد هاني

يعتبر محمد هاني المرشح الأبرز لتعويض غياب أكرم توفيق، بعد مشاركته لأول مرة بصفة أساسية هذا الموسم مع النادي الأهلي، في مباراة فاركو الماضية.

6951533771671845111

ويأمل محمد هاني في أن يحصل على فرصة جديدة من المدرب السويسري مارسيل كولر، لإثبات ذاته، بعدما ابتعد عن المشاركة مع النادي الأهلي، وكان أحد المرشحين للرحيل عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

2- عودة كريم فؤاد لمركز القديم

قد يلجأ المدير الفني السويسري كولر، لإعادة كريم فؤاد لمركزه الأساسي، كظهير أيمن، حيث شارك في مركز الظهير سواء بالجبهة اليمنى أو اليسرى مع ناديه السابق إنبي، كما لعب في هذا المركز ببداية مسيرته مع النادي الأهلي.

12306288951671845106

وتألق كريم فؤاد هذا الموسم في مركز الجناح الأيمن، بعدما قرر كولر الاستفادة بقدراته الهجومية، حيث سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في الدوري المصري، كما سجل في مسابقتي كأس مصر، وكأس السوبر المصري.

3- بوابة حسين الشحات للتشكيل الأساسي

يأمل حسين الشحات، في العودة للتواجد بصفة دائمة في تشكيل النادي الأهلي الأساسي، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في معظم المباريات خلال الموسم الحالي.

5392099921671845104

وسجل حسين الشحات أولى أهدافه في الدوري هذا الموسم، خلال مباراة فيوتشر، قبل أن يساهم في صناعة هدف الانتصار ضد فاركو.

وقد يمثل الشحات حلاً للمدرب السويسري، حيث تألق في مركز الظهير الأيمن، مع المدرب إيهاب جلال خلال فترة تواجده في نادي مصر المقاصة، وتميز بمساهماته الهجومية من الجبهة اليمنى مع الفريق الفيومي.

4- «الجوكر» عمار حمدي

يقترب «الجوكر» الشاب عمار حمدي، من العودة للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، عقب شفائه من إصابة الرباط الصليبي.

1726491991637153022

ولعب عمار حمدي في مباراة ودية جمعت الفريق الأول مع فريق الشباب بالنادي، ونال إشادة الجهاز الفني، ومن الممكن أن يعيده كولر إلى الملعب من بوابة مركز الظهير الأيمن، الذي سبق وأن شغله في أكثر من لقاء مع منتخب مصر الأولمبي، تحت قيادة مدربه شوقي غريب.

زر الذهاب إلى الأعلى
×