اخبار جول العرب

جول العرب | بطل ركلات الترجيح.. «قفاز» ليفاكوفيتش يقود كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم

black shawla





08:49 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا

حارس المرمى نصف الفريق.. مقولة جسدها دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا، الذي تفوق على نفسه خلال منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ولعب دور البطولة المطلقة في تأهل منتخب بلاده إلى نصف النهائي.

تألق ليفاكوفيتش وخطة كرواتيا 

ونظرا لحالة الثقة الشديدة من جانب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، في الحارس ليفاكوفيتش، كان يقوم ببناء خطة المنتخب خلال مشواره في المونديال وتحديدا بداية من الأدوار الإقصائية بالبطولة، على التأمين الدفاعي وعدم استقبال أي أهداف، حتى يصل بالمباراة إلى مرحلة الحسم عن طريق ركلات الترجيح.

ويبدو أن ثقة «داليتش»، في قدرات حارسه، في محلها، بعد أن ارتدى ليفاكوفيتش، قفاز الإجادة في التصدي لركلات الترجيح، بداية من مباراة اليابان في دور الـ 16.

وتصدى ليفاكوفيتش، حارس كرواتيا الأمين، لثلاث ركلات ترجيح، من لاعبي اليابان، ليقود منتخب بلاده للتأهل مع الثمانية الكبار بالمونديال.

  8478998391670604412

حارس كرواتيا يواصل الإبداع ضد البرازيل 

وواصل حارس مرمى كرواتيا، التألق في مباراة البرازيل بدور الثمانية، وبنفس السيناريو، وبعد الوصول لمرحلة الحسم عن طريق ركلات الترجيح، أصبح حارس كرواتيا هو البطل الأول بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بنتيجة 4-3.

8847487961670609718

فرحة لاعبي كرواتيا بعد الفوز على البرازيل

تألق الحارس الكرواتي، تنعقد عليه آمال جماهير منتخب بلاده، لمواصة التعملق أمام الأرجنتين، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بالدور نصف النهائي لكأس العالم 2022.







زر الذهاب إلى الأعلى
×