اخبار جول العرب

جول العرب | بشكتاش لـ«جول العرب»: موليكا مستمر مع الفريق

black shawla





06:10 م | الجمعة 13 يناير 2023

جاكسون موليكا

أعلن شاينجير جوكدوجان، المتحدث الإعلامي لنادي بشكتاش التركي، استمرار الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق، رافضًا العروض المقدمة للاعب وعلى رأسها ما ذكرته بعض التقارير دخول اللاعب دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم الخط الأمامي للمارد الأحمر.

وأكد جوكدوجان في تصريحات خاصة لموقع «جول العرب»، أن موليكا مستمر مع بشكتاش في الفترة المقبلة ولن يرحل عن صفوف الفريق التركي، مشيرًا إلى تمسك النادي به.

تقارير: الأهلي يطلب ضم موليكا

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن تلقي نادي بشكتاش التركي عرضًا رسميًا من نادي الأهلي لضم جاكسون موليكا، مهاجم الفريق التركي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند يمنح الفريق نية البيع.

وأوضحت صحيفة «الصباح» أن النادي التركي طلب الحصول على 8 ملايين يورو مقابل التخلي نهائيًا عن اللاعب رافضًا كل العروض من أجل التخلي عن اللاعب.

14951237901673622409

موليكا ينضم لبشكتاش التركي

وانضم موليكا لصفوف بشكتاش التركي قادمًا من نادي ستاندر لييج البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه في فترة الإعارة مع قاسم باشا التركي.

أرقام موليكا مع بشكتاش التركي

ولعب المهاجم الكونغولي مع بشكتاش هذا الموسم 16 مباراة، ولعب 10 مباراة أساسيًا و6 مباراة كبديل وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا خلال مشاركته مع الفريق التركي في بطولتي الدوري والكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى
×