اخبار جول العرب

جول العرب | بشرى سارة لمنتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا.. «استعادة القوة الضاربة»

black shawla





03:26 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

زفت تقارير صحفية مغربية، بشرى سارة لجماهير أسود الأطلس، قبل المواجهة المصيرية التي تجمع منتخب المغرب بنظيره الفرنسي، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر لها غدا الأربعاء.

وبحسب موقع «le360 sport»، فإن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، نجح في تجهيز لاعبين جديدين، قبل المباراة التاريخية أمام منتخب فرنسا، المقرر لها التاسعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب البيت.

أكرد ومزراوي يعودان لتدريبات المغرب قبل مواجهة فرنسا

وأشار التقرير إلى أنه «أصبح الثنائي نايف أكرد ونصير مزراوي، جاهزان للتدريب الجماعي اليوم قبل مواجهة الديوك الفرنسية غدا».

وكان نايف أكرد تعرض للإصابة خلال مواجهة إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، قبل أن يغيب عن مواجهة البرتغال في ربع النهائي، بينما تعرض مزراوي للإصابة خلال دور المجموعات، وفقد المنتخب المغربي جهوده في المباريات التالية.

6258653991669397106

المغرب تستعد لكتابة التاريخ أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة فرنسا في مباراة يبحث خلالها أسود الأطلس عن كتابة تاريخ جديد للكرة العربية والأفريقية، ومواصلة مغامرة مونديال قطر، بحجز مقعد في نهائي كأس العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي الأولى في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، والتي تجمع منتخب الأرجنتين بنظيره الكرواتي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×